بالفيديو.. لحظة اهانة بن سلمان في امريكا

بالفيديو.. لحظة اهانة بن سلمان في امريكا

اشارت تقارير اعلامية وصحفية عن الاهانة التي لحقت بالامير محمد بن سلمان امام الجميع اثناء لقاء ترامب به في البيت الابيض امام الصحفيين.

وقد وصفت شبكة CNN الأمريكية في تقريراً لها، إستقبال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لولي العهد السعودي في البيت الأبيض بـ “الإهانة”.

بالفيديو.. واشنطن بوست: استقبال بارد لابن سلمان في الكونجرس الامريكي

وقالت CNN في تقريرها إن مصادر مطلعة على لقاء ترامب ومحمد بن سلمان، كشفت عن شعور محمد بن سلمان بالإهانة من تصرف ترامب معه أمام الكاميرات، وأشارت إلى ان هذه ليست الدعاية التي جاء ولي العهد السعودي إلى واشنطن للحصول عليها.

وقال ترامب خلال اللقاء: السعودية ثرية جدا وستعطينا جزءا من هذه الثروة. واضاف: “سوف نعيد مليارات الدولارات إلى الولايات المتحدة نحن نفهم ذلك وهم يفهمونه أيضاً”.

ويعد اللقاء الأول من نوعه بين ترامب وبن سلمان، منذ تعيين الأخير وليًا للعهد، في يونيو الماضي.

وأشاد ترامب خلال اللقاء بالعلاقات مع السعودية، مشيرا إلى أن “أن العلاقة بين البلدين في أفضل حالاتها وستتحسن بشكل كبير وسيكون هناك استثمارت كبيرة بين بلدينا”.

وبين أن هناك تعاونا بين بلاده والسعودية في مجال الدفاع، مشيرا إلى أن الرياض “تدفع جزء كبير من فاتورة الدفاع للشرق الوسط بأكمله”.

بالفيديو.. انتشار رقص السعوديات وحفلات الغناء المختلط في السعودية

بالفيديو.. ماذا يجري داخل الجيش السعودي؟

من جهته، أكد بن سلمان، خلال اللقاء، على “ان دعائم الصداقة بين البلدين قوية، وأن بلاده تعمل على خطة لاستثمار 200 مليار دولار في الولايات المتحدة، وتنفيذ المشروعات الذي تم الاتفاق عليها سابقًا، وقيمتها 400 مليار دولار”.

وكشفت CNN عن أنه تم انفاق 1.4 مليون دولار على الإعلانات، لتبييض صورة ولي العهد السعوديّ خلال زيارته إلى لندن قبل أسبوعين.

شاهد ايضا

بالفيديو.. اسرار كتيبة ولي العهد محمد بن سلمان السرية

بالفيديو.. فتاة مصرية مسيحية: ازاي نشيد الانشاد الجنسي في الكتاب المقدس ؟!

1 thought on “بالفيديو.. لحظة اهانة بن سلمان في امريكا

Leave a Comment